sahra goal الكرة العربية والعالمية بين أيديكم

مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة

مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة في الحياة اليومية
مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة في الحياة اليومية

مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة في الحياة اليومية


   نظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات(أمديست العيون) دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطي المركز، تحت شعار »وهاو نلعبوا الرياضة « وذلك في إطار التحسيس بقيمة وأهمية الرياضة في حياة الإنسان بصفة عامة وشباب الأقاليم الجنوبية بصفة خاصة، حيث فتح المركز باب المشاركة لجميع منخرطيه ذكوراً وإناثاً بدون استثناء، وذلك رغبة في تعزيز وإنماء الوعي الرياضي لدى سكان المنطقة. 


هذا وقد تم إفتتاح الدورة بلقاء تواصلي بالمركز تمت فيه معالجة العديد من القضايا الرياضية عبر مجموعة من الورشات التي نشطها مجموعة من المختصين والباحثين الرياضيين حول أهمية ممارسة الرياضة في الحياة اليومية. 




وبعد الإنتهاء من الورشات تم إجراء قرعة المنافسة حيث تم التعرف على الفرق المنافسة وبرنامج الدورة، الذي تميز بمشاركة مجموعتين من ستة فرق، كل مجموعة تتضمن ثلاث فرق سيلعب كل منها مبارتين وسيتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني، حيث سيتقابلا مع صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية، في إطار نصف النهائي، ثم بعد ذلك سيتأهل للنهائي الفائز من نصف النهائي الأول مع الفائز من نصف النهائي الثاني. 





تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة انطلقت يوم الخميس الماضي بإجراء مقابلتين، حيث فاز الفريق 5 على الفريق 3 ، أما المقابلة الثانية فقد حقق فيها الفريق 2 فوزا سهلا على الفريق 4 . 




هذا وقد أجريت المقابلتين الأخريين يوم السبت الماضي، حيث واجه الفريق 5 نظيرة الفريق 1 وإنتصر عليه ليحجز مكانه في نصف النهائي، فيما إنتصر الفريق 2 على خصمه الفريق 6 ليحجز هو الآخر مكانه في النصف. 







وستكتمل المبارتين المقبلتين بمواجهة الفريق 3 للفريق 1، ثم الفريق 6 للفريق 4، وبهاتين المبارتين سيتم الإنتهاء من منافسات الدور الأول، حيث سيتم التعرف بشكل نهائي على الفرق المتأهلة لمرحلة نصف النهائي.

مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة مركز العيون لتأهيل الكفاءات ينظم دوري في كرة القدم المصغرة لفائدة منخرطيه تحسيسا بأهمية الرياضة Reviewed by aniskom on 2/26/2019 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.