sahra goal الكرة العربية والعالمية بين أيديكم

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري في ثمن نهائي كأس العرب

 التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي و الجزائري في ثمن نهائي كأس العرب
التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري في ثمن نهائي كأس العرب
 التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري في ثمن نهائي كأس العرب

قائمة المحتوى



يلتقي المنتخب المغربي نظيره الجزائري مساء يوم السبت في إطار الدور ربع النهائي من تصفيات كأس العرب 2021 المقامة حاليا في دولة قطر والتي ستجري على أرضية ملعب الثمامة أحد الملاعب التي ستجرى عليها مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الجزائري ستكون مباراة قوية ومشوقة وسيغلب عليها الطابع التكتيكي والاندفاع البدني، ومن المنتظر أن تكون مباراة مفتوحة بين الطرفين وذلك بسبب النزعة الهجومية لكلا المنتخبين وكذا بسبب الرغبة في تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي لملاقاة الفائز من مقابلة المنتخب القطري ونظيره الإماراتي.

المباراة في حالة التكافؤ ستحسمها بعض الجزئيات البسيطة سواء هجمة مرتدة أو خطأ من أحد الأطراف، أو تلقي بطاقة، يمكن أن تأثر على مجرى المباراة وبالتالي على أحد الفريقين، لكن يبقى هذا احتمال ضئيل بحكم أن المباراة ستكون هجومية من الطرفين.

يدخل المنتخب المغربي هاته المباراة برغبة قوية في الفوز وحسم التأهل للدور الموالي، فيما المنتخب الجزائري يظل منتخبا قويا هو الآخر وسيسعى للفوز أمام المنتخب المغربي، وبالتالي فإن التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري ستكون كالتالي:

تشكيلة المنتخب المغربي:


حراسة المرمى:


أنس الزنيتي

الدفاع:

محمد الشيبي، سفيان بوفتيني، بدر بانون، محمد النهيري

الوسط:

وليد الكرتي، يحيى جبران، عبد الإله الحافيظي

الهجوم:

إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، وليد أزارو أو كريم البركاوي

الإحتياط:

محمد أمسيف، علي محمدي، إدريس فتوحي، محمد علي بامعمر، مروان سعدان، محمد فوزير، حمزة موساوي، أيمن الحسوني، أشرف داري، سفيان رحيمي.

المدرب:

الحسين عموتة

طريقة اللعب: 4-3-3

تشكيلة المنتخب الجزائري:

حراسة المرمى:

رايس مبولحي

الدفاع:

حسين بن عيادة، عبد القادر بدران، محمد أمين توغاي، إلياس شتى

الوسط:

سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي، الطيب المزياني، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي

الهجوم:

بغداد بونجاح

الإحتياط:

العربي هلال سوداني، زين الدين بوتمان، ياسين تيطراوي، أمير سعيود، جمال الدين بلعمري، مصطفى زغبة، أيوب عبداللاوي، مهدي جيان تاهرات، مروان زروقي، أيمن بوقرة، عبد الرحمان مجادل.

المدرب:

مجيد بوقرة

طريقة اللعب: 4-2-3-1



ختاما نتمنى أن تكون المباراة في مستوى تطلعات المشاهد العربي وأن يقدم الطرفين طابق كروي يليق بمستوى كرة القدم لدى المنتخبين وأن تكون إضافة في المستوى لبطولة كأس العرب بقطر.



التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري في ثمن نهائي كأس العرب  التشكيلة المتوقعة للمنتخبين المغربي والجزائري في ثمن نهائي كأس العرب Reviewed by aniskom on 12/10/2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.