sahra goal الكرة العربية والعالمية بين أيديكم

تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام المنتخب الجزائري في كأس العرب

 تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام المنتخب الجزائري في كأس العرب

تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام المنتخب الجزائري في كأس العرب






يلتقي المنتخب المصري نظيره الجزائري مساء اليوم في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العرب 2021 المقامة حاليا في دولة قطر، والتي تجري على أرضية ملعب الجنوب أحد الملاعب التي ستقام عليها مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الجزائري اليوم ستكون مباراة قوية ومشوقة وسيغلب عليها الطابع التكتيكي والاندفاع البدني، ومن المنتظر أن تكون مباراة مفتوحة بين الطرفين وذلك بسبب النزعة الهجومية للمنتخبين وكذا بسبب الرغبة في تحقيق الفوز وتصدر المجموعة لتجنب ملاقاة المنتخب المغربي في الدور الموالي الذي ظهر بقوة في هذه البطولة.

المباراة في حالة التكافؤ ستحسمها جزئيات بسيطة سواء هجمة مرتدة أو خطأ من أحد الأطراف، لكن يبقى احتمال ضئيل بحكم أن المباراة ستكون هجومية من الطرفين.

يدخل المنتخب المصري هاته المباراة برغبة قوية في الفوز وحسم المركز الأول لملاقاة منتخب متوسط في الدور الموالي، وتجنب ملاقاة المنتخب المغربي وبالتالي فإن التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري أمام المنتخب الجزائري ستكون كالتالي:

حراسة المرمى:


محمد الشناوي

الدفاع:


عمر كمال

أحمد حجازي

محمود حمدي الونش

أحمد أبو الفتوح

الوسط:

حسين فيصل

أحمد سيد زيزو

عمرو السولية

أيمن أشرف

أحمد رفعت

الهجوم:


مروان حمدي

الإحتياط:


مصطفى فتحي

مروان داوود

محمد مجدي أفشة

محمد شريف

أسامة فيصل

أكرم توفيق

مهند مصطفى لاشين

محمد عبد المطلب

محمود جاد

محمد صبحي

أحمد ياسين

المدرب:


كارلوس كيروش





تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام المنتخب الجزائري في كأس العرب تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام المنتخب الجزائري في كأس العرب Reviewed by aniskom on 12/07/2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.